كتبنا pdf كتبنا pdf

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Terms of service

شروط واحكام استخدام موقع كتبنا pdf

التالي، يقدم لك الشروط و القيود التي يسمح وفقها كتبنا pdf  لك بالدخول إلى كتبنا pdf او تطبيقات الهاتف الخاصة به (المشار إليه بالموقع). بإستخدامك للموقع او تطبيقات الهاتف الخاصة به (المشار إليك بالمستخدم)، تقر و توافق على تقيدك بهذه الشروط و القيود. يرجى قراءة هذه الصفحة بتمعن و إنتباه. إذا لم توافق على الشروط و القيود، يرجى عدم إستخدامك للموقع او تطبيقات الهاتف. تستخدم التعابير التالية (أنت والمستخدم) للإشارة إلى جميع الأفراد و/ أو الشركات التي تدخل الموقع او تطبيق الهاتف لأي غرض.

شروط إستخدام المواد و الموقع او تطبيق الهاتف

بخولك الموقع او تطبيق الهاتف بمشاهدة نسخة من المادة المنشورة على الموقع او تطبيق الهاتف لإستخدامك الخاص فقط و ليس للأغراض التجارية. هذه الإيجازة بإستخدام الموقع او تطبيق الهاتف لا تعتبر بيع لأي حق من حقوق المالك. يسمح إستخدام الموقع او تطبيق الهاتف من جهتك فقط و لا يمكنك أن تقوم أو بإستئجار أو بتأجير أو إعارة أو تحويل الموقع او تطبيق الهاتف أو أي من المعلومات التي يحتوي عليها أو أي حق من حقوقك المنصوص عليها في هذا الإتفاق لأي جهة آخرى. لا يسمح لك تحويل أي جزء من المعلومات التي توجد في الموقع او تطبيق الهاتف أو تلك التي تتم مدولتها في الموقع او تطبيق الهاتف ولا يحق لك تخزينها إلا بعد حصولك على إذن مكتوب من الموقع او تطبيق الهاتف.
يجب عليك المحافظة على جميع حقوق الطبع و العلامة التجارية و جميع إشعارات الملكية التي تحتويها المادة الأصلية في أي نسخة منها. لا يحق لك بيع، تعديل، إعادة إنتاج، عرض، توزيع، تحويل، نشر، ترخيص أو إنشاء أعمال مشتقة من أي مادة أو محتوى يحتويه الموقع او تطبيق الهاتف. إن إستخدام المادة في أي موقع آخر أو في بئية حاسوبية مشتركة بشكبة لأي غرض ممنوع. لن تقوم بنسخ أو إستخدام رموز ال HTML التي يبنيها الموقع او تطبيق الهاتف لإنشاء صفحاتها. إن جميع ما سبق ذكره محمي من قبل قوانين حقوق الطبع السارية في الولايات المتحدة الأمريكية و البلدان الأجنبية.
قد يراجع الموقع او تطبيق الهاتف هذه الشروط و القيود في أي وقت عند تحديث هذا الإشعار. عليك زيارة هذه الصفحة بشكل دوري لقراءة الشروط و القيود لحكمها إستخدامك للموقع.

ترخيص

بنشرك أي محتوى بأي قسم عام أو غير عام من الموقع او تطبيق الهاتف سواء أكان ذلك المنتديات، المسابقات و غرف الدردشة، ستقوم بمنح الموقع او تطبيق الهاتف و الجهات التابعة لها الحق الكامل و الحصري لإستخدام، إعادة إنتاج، تعديل، تبني، نشر، ترجمة، إنتاج إعمال مشتقة منها، توزيعها على العامة و عرض المحتوى كله أو جزء منه دوليا و/ أو ضمه لأعمال آخرى بأي شكل من الأشكال سواء أكان ذلك في الإعلام أو في بإستخدام وسيلة تكنولوجية معروفة الآن أو آخرى تم تطويرها في المستقبل للمدة الكاملة لأي من الحق التي يحتويها ذلك المحتوى. أنت تضمن تنازل الشخص الذي يملك أية حقوق تشمل الحقوق الأخلاقية في محتوى ما بشكل كامل و فعال عنها. ستسمح لأي مشترك آخر بالدخول إلى، عرض، تخزين و إعادة إنتاج أي محتوى للإستخدام الخاص. يخضع إحتفاط مالك المحتوى المنشور على الموقع او تطبيق الهاتف لجميع الحقوق التي توجد في ذلك المحتوى.

قواعد أمن الموقع او تطبيق الهاتف

يمنع المستخدمين من القيام بخرق أو محاولة خرق أمن هذا الموقع او تطبيق الهاتف و التي تشمل دون إستثناء: أ) الدخول إلى معلومات غير مخصصة للمستخدم أو الدخول إلى خادم أو حساب لا يسمح للمستخدم الدخول إليه؛ ب) محاولة كشف، مسح أو إختبار ضعف النظام أو الشبكة أو لخرق النظام الأمني معايير التحقق من دون التصريح المناسب؛ ج) محاولة التدخل بالخدمة لأي مستخدم من خلال إرسال البريد الغير مرغوب به أو لغم الموقع او تطبيق الهاتف بالفيروسات وغيرها من أساليب؛ د) إرسال رسائل إلكترونية غير مرغوب بها تتضمن إعلانات لبعض المنتجات و للترويج لها؛ ه) تزوير إي من برتوكول أو أي جزء من المعلومات في البريد إلكتروني.TCP/IP
قد تؤدي خروقات النظام أو النظام الأمني للشبكة إلى تجريم الفاعل مدنيا. ستتحقق الموقع او تطبيق الهاتف من خروقات كهذة بالتعاون مع السلطات و الأجهزة الأمنية المعنية في مقاضاة المستخدمين الذين أقدموا على أرتكاب أفعال كهذه.

استخدمات ممنوعة على وجه الخصوص

يستخدم الموقع او تطبيق الهاتف فقط للأغراض الشرعية من قبل المستخدمين الذين يبحثون عن فرص التعليم وبناء القدرات وفرص العمل أو عن معلومات مهنية تساعدهم في حياتهم و أصحاب المؤسسات المانحة ومزودي الفرص والشركات والجمعيات الذين يبحثون عن متقدمين لفرصهم. أنت تضمن و توافق على أنك لن تستخدم الموقع او تطبيق الهاتف (أو تخطط أو تحرض على أو تساعد الآخرين على إستخدامه) لأي غرض أو في أي أسلوب تمنعه هذه الشروط، القيود و الإشعارات أو القوانين المعمول بها. تمنع الموقع او تطبيق الهاتف على وجه الخصوص أي إستخدام للموقع و يجب على المستخدمين الموافقة على عدم إستخدام الموقع او تطبيق الهاتف لأي من هذه الأغراض:
أ) نشر أي معلومات غير كاملة، خاطئة أو غير دقيقة عن أنفسهم في سيرهم الذاتية أو عن نفسك.
ب) تقمص شخصية أي شخص أو مؤسسة بشكل سواء أكان ممثل عن شركة، رئيس منتدى، مرشد أو مضيف أو تشويه صورة شخص أو كيان تعمل معه أو آخر زورا.
ج) نشر أو بث أي محتوى ليس لديك الحق أن تقوم بإعادة نشره، عرضه أو بثه تحت أي قانون أو علاقات تعاقدية أو مبنية على أساس الثقة (كالعقود الغير مفصح عنها).
د) نشر أية إمتيازات، مخططات هرمية، عضويات نوادي أو أية إتفاق مع وكالة منبدوي مبيعات أو أي فرصة تجارية تتطلب الدفع مقدم أو على أساس دوري و التي بدورها تتطلب توظيف موظفين آخرين، موزعين فرعين أو وكلاء فرعين.
ه) نشر أو بث أي مواد إعلانية، تروجية، رسائل إلكترونية أو أية مادة آخرى غير مرغوب بها أو أي معلومات لا تتعلق بالسير الذاتية كالآراء و الإشعارات و غيرها من مواد.
و) حذف أو مراجعة أي مادة تم نشرها من قبل أي شركة أو شخص آخرين.
ز) إستخدام أي أداة أو برنامج للتدخل أو محاولة التدخل في تشغيل الموقع او تطبيق الهاتف أو أي نشاط يتم القيام به على هذا الموقع او تطبيق الهاتف.
ح) إتخاذ أي إجراء يعرض البنية التحتية للموقع لحمل غير ضروري يؤدي إلى إجهادها بشكل كبير.
ط) مشاركتك لكلمة سر تمكنك من الدخول إلى أماكن غير عامة من الموقع او تطبيق الهاتف مع طرف آخر أو إستخدامك لكلمة السر هذه لعرض غير شرعي.
ي) إستخدام أي محرك، برنامج أو أي وسيلة آخرى (تتضمن العناكب، المتصفحات و غيرها من وسائل) لتصفح الموقع او تطبيق الهاتف أو البحث فيه بغير محركات البحث و البواحث المحفوظة التي توفرها الموقع او تطبيق الهاتف بالإضافة إلى متصفحات الإنترنت التي توفرها جهات آخرى مثل Google Chrome, Microsoft Internet Explorer.
ك) محاولة فك تشفير، تفريق، أو تفكيك و إعادة تجميع أي من البرامج التي تشكل الموقع او تطبيق الهاتف أو جزء منه.
ل) بث، نشر ، توزيع أي محتوى غير شرعي، مؤذ، مسيء، فاضح أو مكروه أخلاقيا أو يكون مسيئا لشخص آخر أو جهة آخرى.
م) نشر أو بث أي محتوى ضار يحتوي على برامج ضارة كالفيروسات و غيرها تهدف إلى الإضرار أو التدخل، إستقبال أي نظام أو معلومات بأسلوب متحايل أو الإستيلاء على ملكيتها.
ن) حذف أية إعازات للمؤلف أو إشعارات قانونية، تعينات ملكية التي ترفقها في المراسلات.
س) إستخدام المراسلات التي يقدمها الموقع او تطبيق الهاتف بأسلوب يؤثر على توفر مصادره أو يؤثر على مستخدميه بشكل سلبي. مثل (إستخدام الأحرف الإنجليزية الكبيرة و الذي يعطي معنى الصراخ بصوت عال أو إرسال نص بشكل متكرر).
ص) إرفاق، نشر أو بث أي محتوى أو إستخدام الموقع او تطبيق الهاتف بأسلوب أي براءة، علامة تجارية أو أية حقوق ملكية آخرى أو سر مهنة تعود ملكيته لأي طرف أو خرق الحقوق الشخصية لأي طرف آخر.
ق) الرد على أي فرصة تعليم او عمل معلنة على الموقع او تطبيق الهاتف لأي غرض غير التقدم للفرصة و الإتصالات المحرضة ضد الأطراف الآخرى سواء من أصحاب المؤسسات او العمل الآخرين أو المنافسون ممنوعة.
ر) طباعة أو نسخ أي معلومات شخصية يمكن التعرف عليها عن المستخدمين، أو عن طبيعة عمل المؤسسات والشركات بالإضافة إلى الرسائل الإلكترونية، المكالمات الهاتفية الغير مرغوبة وإرسالها إلى الآخرين من الأشخاص و الشركات او المؤسسات ممنوع.
ش) إعادة بيع أو تحويل واجباتك أو حقوقك الموجودة في هذه الشروط و القيود.
ت) خرق أي قوانين مطبقة في هذا الإتفاق سواء أكانت محلية، وطنية، دولية.
لا يجوز استخدام هذه الخدمة لنشر محتوى عنصري، أو غير شرعي، أو متطاول، أو مفعم بالكراهية، أو جنسي، أو موحٍ جنسيًا.
يجب عليك ألا تشوّه، أو تلاحق، أو تضايق، أو تسيء، أو تزعج، أو تهدد، أو تنتحل، أو ترهب أشخاص أو كيانات. كما يجب عليك ألا تنشر محتوى خاص أو سري عبر هذه الخدمة، على سبيل المثال لا الحصر، المعلومات الخاصة ببطاقتك الائتمانية أو الخاصة بأي شخص آخر، أو أرقام بطاقة تحقيق الشخصية الخاصة بك أو الخاصة بأي شخص آخر، أو أرقام الهواتف غير العمومية، أو عناوين البريد الإلكتروني غير العمومية.
لا يجوز استخدام هذه الخدمة في أي أغراض غير قانونية أو غير مصرح بها. أنت توافق على الامتثال لجميع القوانين، والقواعد واللوائح (على سبيل المثال: الفيدرالية، المدنية، المحلية، الإقليمية) السارية على استخدامك لهذه الخدمة ومحتواها (كما هو موضح أدناه)، على سبيل المثال لا الحصر، قوانين حقوق الملكية.

معلومات المستخدم

سيطلب منك كجزء من تسجيلك على الموقع او تطبيق الهاتف تزويد الموقع او تطبيق الهاتف بمعلومات معينة عنك و التي تضمن دون إستثناء بريدك الإلكتروني (معلوماتك). توافق أيضا على قيام الموقع او تطبيق الهاتف بمشاركة معلومات إجمالية متوفرة في طلب تسجيلك على أساس مجهول المصدر حيث لن يقوم الموقع او تطبيق الهاتف بالإفصاح عن إسمك، عنوانك، عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك دون موافقتك المسبقة. يحتفظ الموقع او تطبيق الهاتف بحقها بتقديم خدماتها و منتجاتها لك و للجهات الآخرى بناء على التفضيلات التي إخترتها خلال تسجيلك و في أي وقت بعده و التي تشمل العروض التي بقدمها الموقع او تطبيق الهاتف و أو الجهات الآخرى.

المراقبة

سيكون للموقع دورا سلبيا في توزيع المنشورات التي يقدمها المستخدم و لن تقوم بمراقبة تلك المواد. إذا تم لفت إنتباه الموقع او تطبيق الهاتف من قبل مستخدم يزعم وجود مواد لا تتماشى مع هذه الشروط و القيود، قد يتحقق الموقع او تطبيق الهاتف من صحة هذه المزاعم و ستقوم بحسن نية إتخاذ قرار يقضي بحذف تلك المادة أو المطالبة بحذفها. لا يتحمل الموقع او تطبيق الهاتف مسؤولية تلك الأعمال التي يقوم بها مرتكبيها تجاه المستخدمين الآخرين. يحتفظ الموقع او تطبيق الهاتف بحقها في أ) طرد المستخدمين و منعهم من الدخول للموقع عند خرق هذه الشروط و القيود أو القانون،ب) حذف المشاركات الغير قانونية و الخادشة للخلق العام و تلك التي تهدف لأثارة الفوضى، أو ج) إتخاذ إجراء ضروري بخصوص مادة قام بنشرها مستخدم ما و رأى الموقع او تطبيق الهاتف أن تلك المادة قد تعرضها إلى المسألة أو قد تؤدي إلى خسارة الموقع او تطبيق الهاتف جزء من أو كل الخدمات التي تحصل عليها من مزودي خدمة الإنترنت أو غيرهم من مزودين.

الروابط للمواقع الآخرى

يحتوي الموقع او تطبيق الهاتف على وصلات لمواقع آخرى. يقوم الموقع او تطبيق الهاتف بتوفير هذه الوصلات لراحتكم و لا تدعم و لا تتحمل مسؤولية المواد التي تحتويها هذه الوصلات. لا يتحمل الموقع او تطبيق الهاتف مسؤولية الفايروسات التي قد تتسلل من خلال تلك المواقع. ستتحمل مسؤولية قرارك في دخولك إلى المواقع الآخرى عبر تلك الوصلات

مسؤولية الموقع

يلعب الموقع او تطبيق الهاتف دور سوق عمل للشركات عبر الإنترنت حيث يقوم الباحثون عن العمل بنشر سيرهم الذاتية و لا يقوموا بتصفية أو حذف القوائم المقدمة لهم. لا تتدخل الموقع او تطبيق الهاتف في العمليات التي تحدث بين الباحثين عن العمل و الشركات. ليس للموقع أية سيطرة على قدرة المؤسسات المانحة ومزودي الفرص والشركات على تقديم الفرص التعليمية او فرص بناء القدرات او فرص العمل للباحثين و لا على قدرة الباحثين على ملئ هذه الشواغر. تقر صراحة بأنك المسؤول الوحيد عن شكل المحتوى و دقة السير الذاتية أو أي مادة قمت بوضعها على الموقع او تطبيق الهاتف. تنحصر مسؤولية المؤسسات المانحة ومزودي الفرص والشركات على اعلانات الفرص المعلنة على الموقع او تطبيق الهاتف. الموقع او تطبيق الهاتف ليس مسؤول عن أي مادة منشورة على الموقع او تطبيق الهاتف و التي قد تكون مؤذية بمحتواها أو غير دقيقة. لا يستطيع الموقع او تطبيق الهاتف ضمان و لن تقوم بضمان هوية كل مستخدم للموقع.
لا يتحمل الموقع او تطبيق الهاتف مسؤولية قرارات المؤسسات المانحة او الشركات الموظفة او أي جهة تقوم بالإعلان عن شواغرها على الموقع او تطبيق الهاتف. لن يقوم الموقع او تطبيق الهاتف بتقديم أية ضمانات و لن يتحمل مسؤولية أي فرصة او وظيفة قد تحصل عليها. او في حالة حصول خلاف بينك و بين مستخدم آخر، سيعفي الموقع او تطبيق الهاتف و وكلائه و موظفيه من أضرار (حقيقية، تبعية، مباشرة و غير مباشرة) من أي نوع، معروف أو غير معروف تنتج عن هذا الإختلاف.
قد تحتوي المادة على أخطاء مطبعية أو معلومات غير دقيقة. لن يقدم الموقع او تطبيق الهاتف بيانات حالة عن صحة، دقة، إكتمال المادة أو المواد المنشورة من قبل المستخدمين. إن إستخدام الموقع او تطبيق الهاتف و المادة المنشورة عليه و أي إعتماد على المادة التي قام بنشرها المستخدمين ستتحمل أنت مسؤوليته. يخضع الموقع او تطبيق الهاتف بشكل دوري لتغيرات يتم إجرائها من وقت لوقت. لا يضمن الموقع او تطبيق الهاتف تشغيل الموقع او تطبيق الهاتف بشكل يخلو من الأخطاء و لا تضمن خلو الموقع او تطبيق الهاتف و خادمه (أو أية برامج أو مواد يمكن الدخول إليها عبر الموقع او تطبيق الهاتف) من الفيروسات أو أية برامج مؤذية آخرى.لن يتحمل الموقع او تطبيق الهاتف تكاليف إستبدال المعدات أو المعلومات التي قد تنتج عن إستخدامك للموقع أو للمادة الموجودة عليه.
يخلي الموقع او تطبيق الهاتف مسؤوليتها لأقصى درجة يسمح بها القانون من تقديم الضمانات، سواء أكانت ضمانات ضمنية أو مصرحة تشمل بلا إستثناء الضمانات الشرائية، ضمانات جودة لأي غرض معين، ضمانات العلامة التجارية و خرقها. لا تقدم الموقع او تطبيق الهاتف أية ضمانات على دقة، صحة، إكتمال أو صلاحية ا المادة الزمينة ، الخدمات، البرامج، النص، التصاميم الجرافكية و الوصلات.
لن يقوم الموقع او تطبيق الهاتف، مزوديها أو أي من الأطراف الآخرى المذكورة في الموقع او تطبيق الهاتف مسؤولية أي ضرر مهما كان (سواء أكان ضررا مباشرا، غير مباشرا، تأديبيا، خاصا، تبعيا أو ضررا نتج عن معلومات ضائعة أو تدخل في شؤون العمل) نتج عن أو مرتبط بعلاقة ما بطريقة إستخدام أو عدم القدرة على إستخدام الموقع او تطبيق الهاتف (أو أي مواقع مرتبطة به) و المواد أو لأي معلومات أو برامج، منتجات و خدمات مقدمة من خلال الموقع او تطبيق الهاتف إذا كانت تعتمد على كفالة، عقد، ترجمة أو أي نظرية قانونية و إذا كانت أو لم يكن الموقع او تطبيق الهاتف عالمة بإمكانية حدوث أضرار كهذه.
تمنع بعض الولايات و السلطات القضائية الإستبعاد و تحديد المسؤولية. إذا كان ذلك التحديد أو المسؤولية أو إستبعاد الكفالة المذكور بالأعلى يعتبر غير مطبقا أو غير مدعوما لأي سبب من الأسباب ستنحصر مسؤولية الموقع او تطبيق الهاتف القصوى على مبلغ 100,00 دولار أمريكي لكل مرة. في حال وقوع اية خلافات، سيتم تنفذ قانون يستند على القانون المطبّق في المملكة الاردنية الهاشمية.

الإبطال و التعويض المنصف

في حالة خرقك لأي مادة أو لم يكن الموقع او تطبيق الهاتف قادر على التحقق و إثبات صحة أي معلومات قدمتها، قد يقوم الموقع او تطبيق الهاتف بمتابعة جميع حلولها القانونية و التي تشمل دون إستثناء شطب إعلاناتك التعليمية او الوظيفية من الموقع او تطبيق الهاتف و/ أو الإبطال الفوري لتسجيلك أو قدرتك على الدخول إلى الموقع او تطبيق الهاتف أو أية خدمة آخرى يقدمها الموقع او تطبيق الهاتف لك. سيمتلك الموقع او تطبيق الهاتف حق إبطال دخولك للموقع في أي وقت دون أي إنذار مسبق و وقف متابعة أو تعديل المعلومات التي يحتويها الموقع او تطبيق الهاتف أو الموقع او تطبيق الهاتف نفسه في أي وقت. توافق على أحقية الموقع او تطبيق الهاتف في الحصول على تعويض منصف بالإضافة إلى الضرر المالي في حال حدوث خرق من جهتك للموقع.

التعويض

أنت موافق على الدفاع عن و تعويض الموقع او تطبيق الهاتف و موظفيه الإدرايين و أعضاء مجلس إدارته و موظفيه و وكلائه من أي إدعاءات أو مطالب تشمل دون إستثناء تكاليف الإجرءات القانونية و تكاليف المحاسبة التي نتجت عن عن إستخدامك للمادة أو خرقك لهذه الشروط و القيود أو لضمناتك و أو أي حق من حقوق الأطرف الآخرى و التي تشمل حقوق المالك و الملكية الفكرية.

متفرقات

أ) صلاحية الشروط و القيود. يسمح بإستخدام نسخة مطبوعة  من هذه الشروط و القيود في الإجراءات القانونية و الإدارية المبنية على و المتعلقة بهذا الإتفاق و تخضع هذه النسخة إلى الشروط نفسها التي تخصع لها الوثائق التجارية الآخرى و السجلات التي يتم حفظ نسخ مطبوعة عنها. أنت موافق على عدم تأثر صلاحية و شرعية هذه الشروط و القيود بكونها نسخة إلكترونية بأي شكل من الأشكال. أنت توافق أيضا على إعتبار ضغطك لمربع “موافق” الموجود على الموقع او تطبيق الهاتف على أنه موافقتك الشرعية و القانونية على هذه الإلتزام بها و العمل وفقها.
ب) صلاحيات آخرى. قد لا يكون الدخول إلى المواد قانونيا من  قبل بعض الأشخاص أو في بعض الدول و ستتحمل المسؤولية كاملة في حال دخولك للموقع بما يتماشى مع قوانين السلطة القضائية. يعتبر إستخدام هذا الموقع او تطبيق الهاتف غير قانونيا الولايات القضائية التي لا تدعم هذه الشروط و القيود.
ج) تحويل الحقوق و التنازل عنها. لايحق لك تحويل حقوق أي  جزء من هذا الإتفاق دون حصولك على موافقة الموقع او تطبيق الهاتف المكتوبة في وقت سابق. لن يتم التنازل عن أي واجب من الواجبات أو أي حق من الحقوق المناط بها كل من الطرفين إلا عند وجود نسخة مكتوبة من هذا التنازل تم إستفائها من قبل الطرف الذي ستجري عملية التنازل ضده.
د) القوانين الحاكمة للإتفاق. إن هذه الشروط و القيود محكومة  من قبل القوانين الداخلية للمملكة الاردنية الهاشمية. فأي ولاية قضائية لأي إدعاءات تخص هذا الإتفاق ستكون مقصورة فقط على المحاكم التي تقع في المملكة.
ز) قابلية الفصل. إذا وجدت محكمة ذات صلاحية عدم صلاحية مادة من مواد هذه الشروط و القيود، لن تؤثر على صلاحية الشروط و القيود المتبقية.
ه) الإتفاق كامله. بينك و بين الموقع او تطبيق الهاتف بخصوص  إستخدامك للموقع. لن يحدث أي تغير لهذه الشروط إلا بنشر نسخة مراجعة في هذه الصفحة. تخضع أقسام معنية للموقع لشروط إضافية. بإستخدام هذه الأقسام عليك أن تلتزم بالشروط الإضافية المطبقة في تلك الأقسام.


اذا اعجبك موقعنا فاشترك معنا ليصلكم كل جديد ادخل ايميلك فى المربع المقابل لتتحصل على كل جديد

إتصل بنا