كتبنا pdf كتبنا pdf

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نحميل رواية إغتصاب قلب pdf هاجر علي بديوي

رواية اغتصاب قلب للكاتبة الشابة هاجر علي بديوي وتعتبر الرواية بداية ومحاولة أولي في مسيرتها الأدبية ونُشرت الرواية إلكترونياُ من خلال دار “عصير الكتب” للنشر الإلكتروني خلال العام 2016. ولاقت الرواية قبولا واستحسانا لدى رواد الشبكات الإجتماعية لما لها من سلاسة فى الإسلوب وبساطة في سرد تفاصيلها.
وفي اغتصاب قلب يأتي السرد كالتالي: مالك! هذا هو الأسم الذي استوطن قلبها وأحبته من كل قلبها، ومع كل يوم يمر عليهما سوياً يجعلهما تحبه أكثر فأكثر، حتى أصبح كالدم يجري فى عروقها، لقد أحبها لدرجة انه قد غير من نفسه الكثير لأجلها. فأصبح مالك يملكُ قلبها.
وأخبرت الجميع بأنها موافقة على خطبتها لمالك، وتم تحديد ميعاد الخطبة، فما أمضته معه من أشهر كان كفيلا بأن يجعلها تعشقه. فلقد انتشلها من على حافة الموت فأحبها وأحبته، فسبحان من جعل الحب قادراً على تحطيم إنسان ثم بناءه من جديد، فيرسل الله لنا روحاً تعيد إلينا الروح.
تركته خلفها يقف متهالكاً وركضت بسرعةٍ مبتعدة عنه .. ولكن توقفت فجأة ودارت إلى الخلف كي تلقي عليه النظرة الأخيرة قبل رحيلها و إذ فجأةً .. ! عادت ركضاً نحوه مسرعة من جديد , ففتح ذراعيه لها , كطفل يركض إلى أمان وحضن والديه

التعليقات



اذا اعجبك موقعنا فاشترك معنا ليصلكم كل جديد ادخل ايميلك فى المربع المقابل لتتحصل على كل جديد

إتصل بنا